أخبار مصرسلايد

ننشر الصور الأولى لضحية حادث الإسماعيلية

الإسماعيلية 1

قالت جيهان مصطفى زوجة ضحية حادث الإسماعيلية الأليم، أن زوجها قد خرج صباح يوم الواقعة لشراء العيش للإفطار، وبعدها علمت بخبر وفاة زوجها من أحد الجيران، وعلى الفور ذهبت إلى مكان الحادث، فوجدته جثة ملقى على الأرض بدون رأس.

وأضافت زوجة المجني عليه أنه كان إنسان هادئ جدا ومعروف بين الجميع بالسمعة الطيبة، وليس لديه أي مشاكل بينه وبين أي شخص، مطالبة بالقصاص لزوجها، ومعاقبة الجاني الذي لا تربطه أي علاقة بزوجها نهائيا.

وقد كشفت التحريات الأولية أن السبب الذي دفع الجاني لارتكاب جريمته البشعة، هو الانتقام من المجني عليه، بسبب علاقة غير شرعية بين الأخير وزوجة وأخت الجاني.

ومن جانبه أمر النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في الواقعة، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وفي انتظار إعلان النيابة العامة لما كشفت عنه التحقيقات.

كما أصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي لكشف التفاصيل الأولى للواقعة، وقالت فيه أن الجاني مهتز نفسيا من محافظة الإسماعيلية، وقد سبق حجزه في مصحة لعلاج الإدمان، وقام بارتكاب الواقعة واكن يهذي بكلمات غير مفهومة، وقد تبين من الفحص أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

وإليكم أول صورة للمجني عليه ضحية حادث الإسماعيلية، والتي نشرها موقع صدى البلد:

حادث الإسماعيلية

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى