أخبار مصرسلايد

منفذ حادث الإسماعيلية يكشف لأول مرة دوافع الواقعة.. إمرأة جديدة في القضية

الرحمن دبور

كشف المتهم بحادث الإسماعيلية الأليم مفاجأة بشأن دوافع الواقعة، قائلا أمام جهات التحقيق: “أنا كنت أديت أخت المجني عليه مكواة شعر علشان يصلحها، وبعد كده روحت أجيبها دار بيني وبين الضحية حوار كبير بسبب تأخير تصليح الماكينة”.

وأضاف المتهم: “الدم جري في عروقي، ووقتها فكرت إني أقتل المجني عليه، وكنت شارب في اليوم ده مخدرات، وروحت حايب الساطور وسكينة تانية، ولما شوفته مشيت وراه”.

وأردف: “وقفته واتكلمنا مع بعض قبل ما أضربه بالساطور، ولما ضربته طلع يجري في الشارع، طلعت جريت وراه لحد ما وقع في الأرض ونزلت عليه ضرب لحد ما عملت اللي الناس كلها شافته في الفيديو”.

واختتم الجاني: “لما الناس بدأت تتلم عليا قولت موضوع أمي وأختي، علشان الناس تبعد وأقدر أهرب منهم”.

كما اعترف الجاني أمام النيابة تعاطيه لمخدر الشابو بالإضافة إلى أنواع أخرى من المخدرات، وأنه على معرفة بالمجني عليه منذ 15 عاما.

جدير بالذكر أن والدة منفذ حادث الإسماعيلية قد أكدت أمام النيابة العامة أنه لا صحة لما تردد بشأن أن السبب وراء الواقعة هو علاقة المجني عليه بها ونجلتها، كما نفى الجاني هو الآخر ارتكاب الواقعة بغرض الدفاع عن الشرف، كما ادعى وقت ارتكاب الواقعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى