أخبار العالم

“الداخلية”: نعمل على تطوير أدائنا باستخدام تكنولوجيا المعلومات

الداخلية

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، على أهمية التبادل المعلوماتى بين الدول، للوصول إلى مستوى أمنى متميز، والكشف عن الأشخاص المطلوبين وتضييق الخناق على المجرمين.

وأضاف “إبراهيم” فى الكلمة التى ألقاها نيابة عنه اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، فى افتتاح الدورة التدريبية الخامسة لتطوير الأداء التدريبى الشرطى لضباط الإنتربول فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة 10 دول عربية، “أن وزارة الداخلية حريصة على ضرورة تبادل المعلومات واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين الدول، والتعرف على الاتجاهات والتجارب الدولية”.

وأوضح وزير الداخلية أن استخدام تكنولوجيا الاتصالات هدف استراتيجى لوزارة الداخلية، للكشف عن الأشخاص فى الجرائم المختلفة فى مجالات الأسلحة والبضائع.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى