سياسة

الرئيس السيسي يطالب من هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالتصدي للفساد

320340_0

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح الخميس، «محمد عرفان جمال الدين»، الذي أصدر الرئيس قراراً بتعيينه رئيساً لهيئة الرقابة الإدارية، حيث هنأه الرئيس بتولي المنصب الجديد متمنياً له النجاح والتوفيق في تحمل المسؤولية التي تضطلع بها هيئة الرقابة الإدارية.

وشدد الرئيس على أهمية رصد حالات ووقائع الفساد والتصدي لها بشكل مسبق للحيلولة دون وقوعها، بما يساهم في إعادة الثقة لدى المواطن المصري في حرص الدولة على صون حقوقه.

كما وجَّه الرئيس بأهمية المتابعة الدورية والمستمرة للمسؤولين بالمواقع الهامة والمؤثرة وعرض ما تسفر عنه التحريات بدقة، بما يساهم في نشر قيم الجدية والالتزام في العمل، مشيرا إلى أهمية الاستمرار في بناء قواعد البيانات الخاصة بالكوادر المناسبة لشغل الوظائف القيادية بما يوفر فرصاً جيدة ومتاحة للتغيير، والاستفادة من الطاقات الفكرية والإبداعية المصرية في مختلف مجالات العمل والإنتاج.

ووجه السيسي باتباع أساليب متطورة وغير نمطية في العمل بما يتيح الفرصة أمام العاملين بهيئة الرقابة الإدارية لتطوير العمل بالهيئة.

وأضاف أنه من الأهمية بمكان أن تتم الاستفادة من إمكانيات الهيئة لزيادة روح الولاء والانتماء لدى المصريين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، خاصة الشباب.

وفي ختام اللقاء أكد الرئيس أهمية التنسيق بفاعلية بين هيئة الرقابة الإدارية ومختلف الأجهزة الأمنية المعنية لتحقيق أفضل النتائج، بما يصب في صالح الوطن والمواطنين.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى