سياسة

الرئيس : لا أحد يستطيع كسر إرادة مصر وجيشها

2014_11_3_14_58_22_716

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة التحية للقوات المسلحة بعد حضوره المرحلة النهائية للمناورة الاستراتيجية الكبرى للقوات المسلحة (بدر 2014) التى شاركت فيها الافرع الرئيسية للقوات المسلحة ( البرية والجوية والبحرية ) .

وقال الرئيس السيسى فى كلمة على هامش فعاليات المناورة، الأحد، إن المناورة الاستراتيجية أظهرت مدى القدرات القتالية العالية للقوات المسلحة ، مشيرا إلى أن هذه المناورة تأتى فى وقت تخوض فيه مصر معركة تستهدف وجودها.

وقال الرئيس، إن القوات المسلحة المصرية لا تعمل إلا داخل حدودها ، مؤكدا أن أمن وسلامة المنطقة الغربية هى مهمة الجيش المصري ، مثلما هى مهمته فى تأمين حدود مصر .

وأضاف الرئيس ”على الرغم من اقتصار عمليات الجيش المصرى داخل حدوده فى الوقت الحالى إلا أن الجيش المصرى مستعد لحماية أشقائه العرب .

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن استياءه الشديد من الشائعات التى استهدفت قلب الحقائق من خلال الزعم بأن مقتل جنودنا فى مذبحة الشبخ زويد كان فى ليبيا وليس فى سيناء وذلك بغرض التشكيك فى مصداقينا.

وقال الرئيس ”نحن لانكذب مطلقا على شعب مصر والعملية الارهابية الغادرة كانت تهدف الى التشكيك فى قدرات الجيش المصرى خاصة بعدما تم الاعلان عن المناورة الاستراتيجية بدر 2014 والتى نجحت نجاحا كبيرا فى تحقيق أهدافها المخططة .

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى