سياسة

الرئيس يلتقى وزراء الحكومة المستقيلة ويمنح الببلاوى قلادة الجمهورية

الرئيس يمنح الببلاوى قلادة الجمهورية

استقبل الرئيس عدلى منصور، اليوم الاثنين بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء المستقيل، والوزراء السابقين فى حكومته، بحضور المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.

وقال السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس حرص على عقد هذا اللقاء تعبيرًا عن الشكر والتقدير لشخص وجهود الدكتور حازم الببلاوى، والوزراء السابقين فى حكومته، لتوليهم المسئولية فى مرحلة فارقة ودقيقة، وفى ظل تحديات اقتصادية وأمنية جسيمة، قدموا خلالها للوطن كل ما لديهم من جُهْد وتفان، وصولاً إلى النجاح فى إنجاز الاستحقاق الرئيسى الأول لخارطة المستقبل.

وشهد اللقاء منح الدكتور حازم الببلاوى، قلادة الجمهورية، تقديرًا لدوره واعترافًا بجهوده وتقبله لمسئولية جسيمة تصدى لها وقَبِلَ حملها بدافع وطنى خالص.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى