رياضة محلية

الراحلين عن الأهلي.. 10 لاعبين مهددين بالمغادرة

الراحلين عن الأهلي
الراحلين عن الأهلي

الراحلين عن الأهلي .. يبدو أن الصيف المقبل سيشهد مفاجآت في الميركاتو الصيفي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سواء في ملف صفقات الأهلي الجديدة 2021 أو قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، يضع الرتوش الأخيرة في ملاحظاته على ملف الصفقات الجديدة.

كما أنه يستعد للكشف عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم، علما بأن أندية أوروبا تهدد بقاء عدد من لاعبي الأهلي.

الراحلين عن الأهلي

بعدما انهالت العروض عليهم في أعقاب حصول الشياطين الحمر على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه في نستخها الماضية.

ونعرض أبرز صفقات الأهلي الجديدة 2021 المرشحة لتعزيز صفوف المارد الأحمر، خاصة أن هناك عدة أسماء ألقت بظلالها في الفترة الماضية وأثارت جدلا كبيرا حول إمكانية انضمامها للأهلي بداية من الموسم المقبل.

المدرب الجنوب أفريقي طلب التعاقد مع لاعبين في 4 مراكز بالموسم المقبل، حيث طلب «موسيماني» لاعبين في مراكز، رأس الحربة، الظهير الأيمن، الظهير الأيسر، والجناح الأيمن.

3 أجانب في الصورة للانضمام إلى الأهلي في الصيف المقبل

ويوجد 3 صفقات من اللاعبين الأجانب في حسابات موسيماني، على رأسهم سيرينو، مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي، حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي التونسي.

ولويس ميكيسوني، لاعب نادي سيمبا التنزاني، وفقا لما تردد داخل القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وهناك أيضا 4 لاعبين محليين مرشحين للانضمام إلى الأهلي في الصيف المقبل ويعد باهر المحمدي الأقرب لارتداء قميص المارد الأحمر.

خاصة في ظل تواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن فقط بعد رحيل أحمد فتحي، بالإضافة إلى ظهور أحمد رمضان «بيكهام» بمستوى أقل من المطلوب خلال الفترة الماضية.

ومن ضمن اللاعبين المتواجدين في الصورة للانضمام للقلعة الحمراء، أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، وعبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، كما أن كريم فؤاد، لاعب إنبي، والذي يلعب بمركزي الظهير الأيمن والأيسر، من المرشحين للأهلي.

أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

يوجد عدد من اللاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم، ويأتي على رأسهم كل من: علي لطفي، حارس مرمى الفريق، محمود وحيد، الظهير الأيسر.

ورامي ربيعة، وصلاح محسن، حسين الشحات، السنغالي أليو بادجي، المعار لأنقرة التركي، ولاعب أجنبي آخر، خاصة أن مسألة فسخ بادجي باتت محسومة.

خاصة في ظل عدم تألق اللاعب خلال فترة إعارته، كما تقرر رحيل لاعب أجنبي آخر عن الفريق، لإفساح الطريق لضم مهاجم أجنبي جديد.

عروض مغرية لنجوم الأهلي للرحيل عن الفريق نهاية الموسم

وأيضا هناك عدد من لاعبي الأحمر المهددين بالرحيل نهاية الموسم بسبب العروض الاحترافية، منهم، محمد الشناوي، حارس الفريق الأساسي.

حيث تلقى أكثر من عرض أوروبي في الفترة الماضية، من الدوريين الإنجليزي والإسباني وبعض العروض الخليجية.

ومن بين اللاعبين أيضا المالي أليو ديانج، خاصة أن إبراهيم كمارا، وكيل اللاعب، نجح في توفير عروض أوروبية مغرية، وقد يرحل «ديانج» عن الأهلي.

كي يحقق الأحمر استفادة مالية كبيرة من وراء رحيل اللاعب، فضلا عن توفير مقعد لأجنبي آخر ينضم للفريق.

وتضم قائمة المهددين محمد هاني بعد تلقيه عروض أوروبية مغرية ومحمد مجدي أفشة، بعد تلقيه عروضا من الدوريين التركي والفرنسي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى