أخبار الشرقية
الزراعة بالشرقية تعقد إجتماعاً لمتابعة عمليات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
كتب | احمد الدويري
عقد اليوم وكيل وزارة الزراعة بالشرقية المهندس « علاء عفيفي » إجتماع تنشيطى للجنة النشاط الزراعى بالادارات الزراعية ( مكافحه ـ متابعة ـ إرشاد ) وذلك لتنشيط العمل للقضاء على أى تعديات على الارض الزراعية وتشجيع عملية الازالات لحماية الرقعة الزراعية ومتابعة الزراعات الصيفية وصرف مستلزمات الانتاج.
وكذلك إجتماع للاداريين والباحثيين القانونين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها وإعادة توزيع العمالة الزائدة بالجمعيات الزراعية بالادارات الزراعية والمديرية.
المصدر | الشرقية توداى








