أخبار الرياضة

الزمالك: جازينتب لم يطلب شيكابالا.. والجبلاية ليست طرفاً فى أزمته

شيكابالا 2

أكد مدحت بهجت، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عدم تلقى عرض من نادى جازنتيب التركى للحصول على خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

كان سمير عبد التواب، وكيل أعمال شيكابالا قد أكد تلقى الزمالك عرضاً رسمياً من نادى جازينتب التركى، للتعاقد مع اللاعب بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بهجت لـ”اليوم السابع” حول أزمة قيد شيكابالا بعد فسخ تعاقده مع نادى الوصل الإماراتى: “أرفض الاتهامات الموجهة لمسئولى الزمالك، لتأخر إرسال طلب الحصول على البطاقة الدولية للاعب والانتظار حتى اللحظات الأخيرة فى الفترة القانونية”، مُتابعاً: “أرسلنا طلب البطاقة الدولية لشيكابالا قبل غلق باب القيد، ولا يعنينا الوقت المتبقى لغلق القيد سواء دقائق أو لحظات، وإنما ما يخصنا هو إرسال الطلب قبل غلق باب القيد، ولدينا ما يفيد أن اتحاد الكرة تسلم الطلب فى المواعيد القانونية، ولا يعنى إرسال الطلب فى اللدقائق الأخيرة ضرورة إرسال البطاقة قبل غلق القيد، وإنما يمكن إرسالها فيما بعد طالما جاء الطلب فى المدة القانونية”.

أضاف عضو مجلس إدارة الزمالك أن مسألة البطاقة الدولية لشيكابالا، فى يد الاتحاد الدولى للعبة “الفيفا”، والأمر الآن ليس من اختصاص اتحاد الكرة أو الزمالك، والفيفا سيفصل فى القرار النهائى، موضحاً إرسال مذكرة رسمية لمجلس إدارة الجبلاية اليوم، لتقوم بدورها بإرسالها للفيفا، وننتظر الرد النهائى بخصوصها.

اختتم “بهجت” تصريحاته أن الزمالك يقوم بمحاولة قانونية للاستفادة من خدمات شيكابالا، وفى انتظار قرار الفيفا، مشدداً على عدم تقاعس مسئولى الزمالك فى إنهاء الإجراءات، خاصة أن رحيل اللاعب عن الوصل أمر لا يخص الزمالك.

المصدر  

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى