أخبار الرياضة

الزمالك يرحِّب برحيل الثلاثي.. ومرتضى منصور يتوعد برد قاسي

%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89 %D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1 5

يعقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً ظهرغد السبت، للإعلان عن تفاصيل صفقتى على جبر، مدافع فريق الكرة الأول المعار لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى لمدة 6 شهور، وحمدى النقاز، الظهير الأيمن للنجم الساحلى ومنتخب تونس، المنضم رسمياً لصفوف القلعة البيضاء بداية من يناير الجارى.

ويعلن رئيس النادى، خلال الجزء الثانى من المؤتمر، تفاصيل صفقة حمدى النقاز، لاعب الفريق الجديد المنضم من النجم الساحلى. وتعهَّد «منصور» بالرد على كل الشائعات والأكاذيب التي رددها البعض حول الصفقة خلال الفترة الماضية بهروب اللاعب وعدم موافقته على اللعب للأبيض بسبب رئيس النادى.

ووجَّه مرتضى منصور الدعوة لمن أطلق عليهم «الشامتين ومُدَّعى الانتماء للنادى» لحضور المؤتمر اليوم لمصافحة «النقاز» والتقاط الصور التذكارية معه وهو يرتدى قميص الزمالك، مؤكداً أن حضور «النقاز» إلى القاهرة بعد إنهائه بعض الأمور الأسرية وانتظامه في تدريبات الفريق أفضل رد على المتربصين الذين يحاربون النادى ويسعون لتدميره من خلال بعض وسائل الإعلام والقنوات المأجورة التي تعمل ليل نهار ضد الزمالك وتسعى لتخريب الفريق.

وأكد رئيس النادى أن ردَّه سيكون قاسياً جداً على كل من يعمل ضد الزمالك، سواء في الإعلام أو اتحاد الكرة، وأنه لن يسمح لكل هذه المخططات بالنجاح، وسيقف لهم بالمرصاد حتى إن اضطر لمواجهة كل هؤلاء وحده، مؤكداً أنه لن يتخلى عن دوره في حماية النادى وخدمة أعضائه وجماهيره الحقيقية التي تقف خلفه وتدعمه، وليس هذه الفئة المرتزقة من بعض الجماهير التي تدَّعى الانتماء للنادى وتحارب وتنتقد الفريق واللاعبين ومجلس الإدارة بسبب وبدون سبب.

من جهة ثانية، جدَّد مجلس الإدارة ترحيبه بعرض الثلاثى «باسم مرسى، ومحمد إبراهيم، ويوسف أوباما» للبيع ورحيلهم عن الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية شريطة إحضارهم أي عروض رسمية داخلية أو خارجية للموافقة على رحيلهم. وأبدى مجلس الإدارة موافقته على انتقال يوسف أوباما لصفوف مصر المقاصة بعد تلقِّى اللاعب عرضاً من مسؤوليه للانتقال إليه.

وقال «منصور» إن الأيام والتجارب تثبت صحة موقف إدارة الكرة تجاه بعض لاعبى الفريق الذين لا يستحقون شرف ارتداء القميص الأبيض، وأثبتوا فشلهم رغم حصولهم على فرصهم كاملة، مؤكداً أنه يخشى على إيهاب جلال، المدير الفنى، في مهمته الحالية بسبب هؤلاء اللاعبين وتواطؤ بعضهم ضده. وتمنى أن يعى «جلال» وجهازه المعاون أن مصلحة الفريق واستعادته الانتصارات لن تتاح إلا من خلال اللاعبين «الرجالة» القادرين على القتال من أجل الفريق وليس من خلال بعض اللاعبين الباحثين عن المظهرة المنشغلين بأمورهم الشخصية والباحثين عن عروض احتراف في الخليج، وتحديداً في السعودية.

في شأن آخر، يواصل الفريق الكروى الأول تدريباته اليوم استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة أمام إنبى في الدورى الممتاز. ومن المنتظر أن ينتظم إسلام جمال في التدريبات الجماعية بعد انتهاء إعارته لصفوف بتروجت.

من جانبه أكد إيهاب جلال، المدير الفنى، أنه يعكف على معالجة الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في مباراة المصرى الأخيرة لتفادى تكرارها الفترة المقبلة.

يأتى هذا فيما عرض مسؤولو الزمالك إنهاء أزمة الغانى جونيور أجوجو بشكل ودى، وخاطبوا محاميه من أجل الحضور إلى القاهرة للحصول على جميع مستحقاته وإنهاء الأزمة بسبب عدم تمكُّن إدارة النادى من إرسال مستحقات اللاعب بسبب الحجز الإدارى على حسابات النادى في البنوك من جانب ممدوح عباس.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى