أخبار العالم

أسماء المصريين المفقودين في غرق مركب أمام سواحل ليبيا

 

%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%A8

 

 

أعلن أحمد نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، نجاة 5 صيادين وفقدان 10 آخرين جار البحث عنهم في غرق مركب صيد أمام السواحل الليبية.

وقال نقيب الصيادين،، إن الأهالي في قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، علموا بنبأ غرق مركب الصيد المسماه “الحاج نصر” أمام السواحل الليبية وعلى متنها 15 صيادًا، جميعهم من قرية برج مغيزل، وتم إنقاذ 5 صيادين منهم، تم نقلهم إلى مدينة طبرق عبر منفذ السلوم لتلقي العلاج داخل المستشفيات المصرية.

وأشار إلى أن الحادث سببه تعطل المحرك الخاص بالمركب ولسوء الأحوال الجوية التي وصلت سرعة الرياح فيها إلى 70 عقدة بالساعة مما أدى إلى جرف المركب إلى ناحية الساحل واصطدامها بالصخور مما أدى إلى غرقها على الفور والـ5 صيادين الذين قد تم إنقاذهم هم “حمدي زعفان زعفان عبدالجواد، مصطفى حسن مصطفى عبيد، السيد عبدالسلام حسن عبدالسلام بهنسي، العبد عبدالقوي إبراهيم عرفة، ومصطفى عبدالقوي إبراهيم عرفة”.

ولفت إلى أنهم في طريقهم إلى منفذ السلوم لتلقي العلاج بينما الـ 10 صيادين الآخرين والذين هم في عداد المفقودين هم: “محمد فرج فتح الله إبراهيم المزين، وعيسوي محمد عيسوي أبورزق، حسن عبدالله أحمد على مرتضى، وسمير فهمي محجوب، محمد حسن أحمد محمد، ومحمد أحمد محمد الجارحي، ويوسف يسري محمد عبده، ومحمد حسن محمد حسن السمار، ومحمد عبدالسلام حسن عبدالسلام بهنسي، وعلي إبراهيم أحمد محمد الحمار”.

 

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى