أخبار الرياضة

الزمالك يضم لاعبًا سوريًا.. ويستغنى عن لاعبَين

%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D9%84%D9%8A

أعلن الزمالك بشكل رسمي التعاقد مع السوري علاء الشبلي لمدة ثلاثة مواسم من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحضر اللاعب إلى مقر الزمالك مساء الثلاثاء والتقى بمرتضى منصور رئيس النادي، الذي رحب به وتمني له التوفيق مع الفريق، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

وقال أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة إن الزمالك ضم علاء الشبلي، الظهير الأيمن لفريق النفط العراقي ومنتخب سوريا، لمدة ثلاثة مواسم في صفقه انتقال حر.

ويبلغ اللاعب من العمر 27 عامًا، وظهر بصورة مميزة مع النفط خلال البطولة العربية الأخيرة، التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 22 يوليو حتى السادس من أغسطس.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه مرتضى منصور بوقت سابق أن الزمالك حسم ضم ثنائي الوحدة السوري خالد المبيض ومؤيد العجان لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قرارا بمعاملة اللاعبين أصحاب الجنسية السورية مثل اللاعبين المصريين دون اعتبارهم أجانب، مع السماح بقيد اثنين فقط بالقائمة كحد أقصى.

وهنا نيه أن الزمالك استقر على إعارة اللاعب إلى سموحة، مؤكدًا أن اللاعب حضر إلى مصر من أجل الانضمام لصفوف النادي السكندري.

وفي سياق متصل، أعلن مسؤولو مصر المقاصة حصول الفريق الفيومي على الاستغناء الخاص بثنائي الزمالك صلاح ريكو ومحمد مسعد، بعدما استقرت القلعة البيضاء على رحيلهما.

وكانت إدارة الزمالك اتفقت مع إدارة النادي الفيومي على ضم الثنائي مقابل خمسة ملايين جنيه، ومن المقرر أن ينتظم اللاعبان في معسكر المقاصة بالإسكندرية خلال الساعات المقبلة.

المصدر

للمزيد من أخبار الرياضة

تعرف على المدير الفني الأجنبي المرشح لقيادة الزمالك

البدري يعقد محاضرتين للاعبين اليوم قبل نهائي الكأس مع المصري

موعد مبارتي القمة في الدوري الممتاز الموسم المقبل

الريال يسحق برشلونة بثلاثية.. و8 إنذارات وطرد حصيلة اللقاء

البدري يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري بنهائي الكأس.. استبعاد 5 لاعبين  

هشام سليم: محمود الخطيب لا يصلح لقيادة النادي الأهلي

الزمالك يُعلن ضم محمود علاء لصفوفه

مرتضى منصور يعلن أسماء الراحلين عن الزمالك رسميا

الأهلي يختار صالح جمعة أفضل لاعب لشهر يونيو

«تريزيجيه» يسجل أول أهدافه في الدوري التركي

«القضاء الأعلى» يقرر وقف بث جلسات المحاكمات

الأزهر يرد على دعوات زواج المسلمة من غير المسلم والمساواة في الميراث

إصابة 8 أشخاص على الأقل في حادثة دهس في فرنسا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى