أخبار العالم

الزند يتقدم بطلب للمجلس الأعلى للقضاء للعودة لعمله

799

قال المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق، إنه سوف يتقدم بطلب إلى المجلس الأعلى للقضاء من أجل عودته لممارسة عمله بالقضاء خلال الأيام القادمة.

وأكد الزند أنه واثق من تأييد عدد كبير من القضاة والوقوف بجانبي للعودة لممارسة عملى مرة أخرى، مشيراً إلى أنه لم يقصد الإساءة إلى النبي ولكن بعض المواطنين انساقوا وراء شائعات الإخوان.

وكانت قد نشرت الجريدة الرسمية اليوم، قرار رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بإقالة المستشار أحمد علي إبراهيم الزند من منصبه كوزير للعدل اعتبارا من أمس.

وفي بيان مقتضب أمس، أكدت الحكومة أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزارء أصدر قراراً بإعفاء المستشار أحمد الزند وزير العدل، من منصبه.

وكانت تصريحات المستشار أحمد الزند في حواره مع الإعلامي حمدي رزق علي قناة «صدى البلد»، قد أثارت غضبًا شعبيًا ورسميًا واسعا، رغم تقدمه باعتذاره أمس خلال عدة مداخلات هاتفية ببرامج تليفزيونية.

واعتذر المستشار أحمد الزند وزير العدل، مؤكدا أنه لم يقصد المعنى الخاطئ الذي تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول الإساءة للنبي الكريم محمد – صلى الله عليه وسلم – ، مؤكدا أن محبته للدين للإسلامي واضحة في عمله وتعامله مع المواطنين البسطاء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى