أخبار الشرقية

السبت.. أولى جلسات محاكمة متهم بقتل طفلة من أجل 10 جنيهات

المتهممتابعة |فتحية الديب

تنظر محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، يوم السبت القادم، أولى جلسات محاكمة مبلط منيا القمح المتهم بقتل الطفلة اليتيمة “حبيبة” 4 سنوات بعد عجزه عن توفير 10 جنيهات لشراء طعام.

البداية كانت بتلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطارا من الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح، يفيد باختفاء الطفلة “حبيبة أع” 4 سنوات من أمام منزل جدتها بقرية ميت يزد، وتحرر المحضر رقم 5884 إدارى منيا القمح.

وبعدها تعاطف العديد من أهالى القرية وشباب منيا القمح مع الطفلة وخاصة بعد 5 أيام من اختفائها وقاموا بنشر صورة للطفلة على صفحات موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وبعد 4 أيام من إختفاء الطفلة، عثر أهالى القرية على جثتها بمنطقة زراعية فى حالة تعفن ريمى كامل.

وتبين من التحقيقات قيام “ناصر ص ع” وشهرته تامر 29 سنة مبلط وزوج شقيق خالة الطفلة، الذى قام بتطليق زوجته منذ عام ولديه منها طفل وطفلة فى عمر حبيبة واسمها أيضا حبيبة، وأنه كان يمر بضائقة مالية وقبل قيامه بخطف الطفلة، طلب من أقاربه بالمنزل تسليفه 10 جنيهات ولم يعطه أحد، فقام باستدراج الطفلة للطابق الرابع تحت الإنشاء بغرض سرقة حلقها وأثناء قيامه بسرقته صرخت الطفلة فخاف من افتضاح أمره فقام بضربها بقطعة حديدية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وبعدها قام بوضع الجثة داخل سجادة ووضعها تحت كومة من الرمال ببلكونة منزله بالطابق الرابع، وعندما شعر بأن جميع المتواجدين بالمنزل بدأوا يتحدثون عن انبعاث رائحة كريهة من منزله، قام بالتخلص من الجثة بحدفها من البلكونة فى منطقة زراعية خلف المنزل.

وتمكن فريق البحث من القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة، مضيفا أنه قام ببيع الحلق لصاحب محل مصوغات ذهبية ببندر منيا القمح بمبلغ 400 جنيه، واشترى بانجو ومأكولات لأطفاله، وأقر أنه نادم على ما فعل وأنه فعل ذلك بعد أن وسوس له الشيطان.

وبالعرض على النيابة العامة بمنيا القمح أمرت بمعرفة محمود الديب وكيل أول النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات بحبسه وإحالته لمحكمة جنايات الزقازيق بتهمة القتل العمد.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى