أخبار الشرقيةسلايد

السجن 20 سنة لمحاميين زورا إيصالات أمانة في الشرقية

 

أخبار الشرقية
حبس 

كتب | أحمد الدويري

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار مختار ماضي، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، محاميين اثنين، بالسجن لمدة 20 سنة لكلٍ منهما على خلفية اتهامهما في القضيتين 16762 و20695 جنايات فاقوس لسنة 20197، بتزوير إيصالات أمانة ومحررات رسمية لاستخدامها في أحد القضايا.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين «م. ح. ع. ال» 56 سنة، محامي، مقيم ببندر مدينة القرين، و«أ. م. ع» 24 سنة، محامي، مُقيم ببندر مركز شرطة فاقوس، بأنهما في غضون عام 2017، ارتكبا القضية الأولى بالاشتراك فيما بينهما على تحرير إيصالات أمانة ونسبها زورًا للمدعو «ح ر م» عامل، مُقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس لوجود خلافات سابقة بينه وبين المتهم الثاني.

كما أشارت أوراق القضية الثانية إلى أن المتهمين اتفقا مع موظف عمومي، حسن النية، على تزوير محرر رسمي عبارة عن إيصال أمانة لاستخدامه في الجُنحة رقم 21977 جُنح فاقوس لسنة 2017، لكن الواقعة اكتشفت كذلك، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي عاقبتهما في كل قضية بالسجن 10 سنوات لكلٍ منهما.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى