أخبار العالم

السعودية ترد على غضب مواطنيها من ارتفاع فاتورة الكهرباء

السعودية ترد على غضب مواطنيها من ارتفاع فاتورة الكهرباء
السعودية ترد على غضب مواطنيها من ارتفاع فاتورة الكهرباء

طالبت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم، مشتركيها المعترضين على ارتفاع فواتيرهم هذا الشهر بالتواصل معها عبر قنوات الاتصال المتعددة، وذلك بعد وجود حالة من الغضب وسط السعوديين اعتراضا على ارتفاع فاتورة الكهرباء لهذا الشهر.

وقالت الشركة السعودية، إن ارتفاع فواتير الكهرباء خلال الشهر الجاري، يعود إلى تصحيح أسعار التعريفة الكهربائية هذا العام حسب شرائح الاستهلاك في القطاع السكني، إضافة الى تغيير أنماط الإستهلاك في فصل الصيف من خلال الارتفاع الكبير في استخدام أجهزة التكييف, حيث إن 70% من قيمة استهلاك الفاتورة يعود إلى استخدام التكييف، وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وأشارت الوكالة إلى أن الشركة وحدت مؤخرا إصدار جميع فواتير جميع المشتركين والبالغ عددهم 9 ملايين مشترك في يوم 28 من كل شهر ميلادي بناء على المرسوم الملكي.

ودعت “السعودية للكهرباء” جميع المشتركين إلى الاستفادة من كافة القنوات الإلكترونية الحديثة التي تقدمها لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع المشتركين من جميع الفئات.

ودشن العديد من السعوديين هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن الكهرباء يشكون فيه من ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى