أخبار العالم

السفارة المصرية في عمَّان تتابع تداعيات واقعة طعن شابين مصريين

السفارة المصرية في عمَّان تتابع تداعيات واقعة طعن شابين مصريين

تعرض شابان مصريان في عمان لعملية طعن الليلة الماضية نتيجة لخلاف وقع بينهما وعدد خمسة من الأردنيين، حسبما أفاد رئيس القسم القنصلي في السفارة المصرية المستشار شريف مختار فجر اليوم السبت.

وقال مختار: “إننا عندما علمنا بوقوع الحادث تحركنا على الفور حيث قام وفد من ممثلي القسم القنصلي بزيارة المصابين في مستشفى الأمير حمزة بعمان وهما من محافظة المنيا”، واصفا حالة المصاب الأول ويدعي أيمن زهجر حمدي صالح بأنها “خطيرة” والثاني سوارس قطب سوارس حنا بـ”المتوسطة”.

وأكد رئيس القسم القنصلي على أن السفارة تتابع التحقيقات وسوف تتأكد وبالتعاون مع السلطات الأردنية من القبض على الجناة، وإنفاذ القانون وتقديم الدعم القانونى للضحايا.

وعلمت الوكالة أن وفد القنصلية وصل إلى المستشفى قبل خروج المصاب الأول من غرفة العمليات حيث وصف الأطباء حالته بالخطيرة لأن الإصابة تقع في منطقة الرقبة، علاوة على أن القسم القنصلي يتابع مع الجانب الأردني لحظة بلحظة التطورات حيث تم إلقاء القبض على والد أحد الجناة الذي تسبب في إصابة أيمن زهجر.

وعلى صعيد آخر، نوه مختار بأن السفارة كانت انتهت من كافة الإجراءات الخاصة بنقل جثامين المتوفين المصريين الثلاثة الذين لقو حتفهم خلال السيول الأخيرة التي تعرضت لها عمان أمس الأول الخميس.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى