ثقافة و فن

السقا يفعلها.. رقم قياسي باسمه في السينما المصرية

%D8%B3%D8%AB%D8%A7

نافس فيلم “هروب اضطراري” لأحمد السقا ضمن الموسم السينمائي لأفلام عيد الفطر 2017، ويوماً تلو الآخر كانت ومازالت تتصاعد إيراداته بشكل ملحوظ ومستمر.

واستحوذ فيلم “هروب اضراري” منذ طرحه في دور العرض على ما يقرب من نصف إجمالي الإيرادات، متربعاً على رأس القائمة.

وكان يشهد فيلم “هروب اضطراري” إقبالا جماهيرياً مستمرا وواضحا جعله يحقق متوسط إيرادات يومية عالية وهي حوالي من 600 إلى 700 ألف جنيه يوميا.

واستطاع السقا من خلال فيلمه “هروب اضطراري” بعد أقل من شهر على عرضه وعلى وجه التحديد 26 يوماً أن يحقق رقماً قياسياً في تاريخ السينما المصرية باسمه من حيث الإيرادات بإجمالي 44 مليون جنية و400 ألف جنيه.

وبذلك تفوق فيلم “هروب اضطراري” لأحمد السقا على الإيرادات التي حققها أحمد حلمي من خلال فيلمه “لف ودوران” في موسم عيد الأضحى 2016 الماضي بإجمالي 42 مليون جنيهاً مصرياً.

جدير بالذكر أن فيلم “هروب اضطراري” بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، يعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل “الحصان الأسود”. ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة، تنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى