أخبار الشرقية

خلال اجتماعه بأعضاء الوفد بالشرقية .. السيد البدوى : مستمرون فى دفاعنا عن الأزهر

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%8A

 

اجتمع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد باللجنة العامة للحزب بمحافظة الشرقية بمقر الحزب الرئيسى بالدقى، وقال الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد فى بيان له اليوم السبت، إن الدكتور السيد البدوى التقى كافة اللجان بمحافظة الشرقية فى لقاء تنظيمى موسع لمناقشة عدد من الملفات الهامة المطروحة على المشهد السياسى والتى تهم المواطن المصرى.

وحول بعض الأسئلة التى طرحها عدد من أعضاء الوفد بالشرقية على “البدوى” أكد “فؤاد” أن “البدوى” قال فى حديثه خلال الاجتماع: لن نكون شهودا صامتين أمام أى أمر يتعارض مع الثوابت الوطنية للوفد وضد كل ما يمس أمن وسلامة واستقرار البلاد وضد كل ما يخطط من أعداء الداخل والخارج ضد الدولة المصرية، لقد دافع الوفد عن استقلال القضاء فى مواجهة جماعة الإخوان وسوف نظل كذلك وأيضا دافعنا عن الأزهر وسوف نظل مدافعين عنه كمنارة للعلم والوسطية والتسامح والاعتدال.

وأكد رئيس الوفد أنه آن الأوان لاستصدار القوانين المكملة للدستور والتى تجعل نصوص المواطنة وعدم التمييز بين المصريين واقعاً يلمسه كل مواطن فى إطار سيادة القانون.

وأشار رئيس حزب الوفد إلى أن مجلس النواب يضم قامات وطنية وسياسية كثيرة ولكن للأسف بعض الممارسات غير المدروسة لعدد من النواب وكذلك المواقف الإعلامية التى لا تحترم عقل المواطن إضافة إلى التصريحات المنفلتة لعدد آخر أعطت للرأى العام هذا الانطباع.. وأنا متفائل بما هو قادم فى الأداء البرلمانى”.

وقال “فؤاد” إن الاجتماع تناول الكثير من الشئون التنظيمية والسياسية وما تواجهه البلاد من تحديات تفرض علينا اليقظة ووحدة الصف والتماسك وأكد رئيس الوفد على ضرورة تفعيل العمل الحزبى من خلال التواصل الجماهيرى.

وأضاف المتحدث الرسمى للحزب أن البدوى وجه رسالة إلى الوفديين فى مختلف محافظات الجمهورية بتعميق سبل التواصل بين هيئات الحزب المختلفة والتلاحم مع مشاكل المواطن والتأثير الإيجابى حول أهم الأحداث الجارية، لأن هذا الشعب يستحق منا بذل أقصى الجهد جزاء ما قدمه ومازال يقدمه من تضحيات من أجل الحفاظ على مصر قوية أبية.

واختتم “فؤاد” بيانه مؤكدا أن رئيس الوفد مستمر فى عقد هذه اللقاءات التنظيمية للتواصل مع قواعد الوفد فى جميع المحافظات فى إطار الحوارات المفتوحة التى يتبناها الحزب كأحد أعرق الأحزاب السياسية على مستوى العالم.

وحضر الاجتماع المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب والمهندس حسام الخولى نائب رئيس الوفد والدكتور حاتم الأعصر رئيس لجنة الوفد بالشرقية والمهندس ياسر قورة مساعد رئيس الوفد واللواء أمين راضى عضو الهيئة العليا للحزب.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى