أخبار العالم

السيسى : القوات المسلحة تعمل بتجرد تام لمصلحة الوطن .. وقادة الجيش السابقين أدوا واجبهم بشرف ونزاهة

 

الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزيرالدفاع والإنتاج الحربي أن الجيش المصري جيش وطني يعمل بتجرد تام لمصلحة الوطن .

 

 وان ما تواجهه مصر من تحديات اقتصادية واجتماعية وأمنية تستلزم تكاتف جميع قوي المجتمع لتخطي الظروف الراهنة.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق أول السيسي بعدد من قادة وضباط هيئة الشئون المالية حيثوجه لهم التحية والشكر على تفانيهم في أداء كافة المهام المكلفين بها بكل أمانة وإخلاص  .

واشار الفريق أول السيسي أن القوات المسلحة تسير بخطوات ثابتة نحو التطوير والتحديثورفع الكفاءة القتالية والفنية لكافة التشكيلات والوحدات وتوفير كافة أوجه الرعايةلجميع أبناء القوات المسلحة ، وما يتطلبه ذلك من ترشيد للاستهلاك والحفاظ علي ما نملكهمن اسلحة ومعدات وتحقيق أقصي استفادة منها.

وأدار السيسي حواراً مع القادة والضباط استمع فيه لأرائهم وإستفساراتهم فى مختلفالمجالات ، واكد علي أن الشعب المصرى يقدر لأبناء القوات المسلحة الدور العظيم والمشرف الذى بذلوهطوال الفترة الماضية في حماية الوطن.

ووجه القائد العام التحية لقادة القوات المسلحة السابقين تقديرا لدورهم الوطنى وتضحياتهمولادائهم لواجبهم فى خدمة مصر والقوات المسلحة بمنتهى الشرف والنزاهة ،وقال إنهم سيظلونقدوة تتعلم منها الأجيال القادمة قيم الوفاء والإخلاص.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات
المسلحة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى