سياسة

السيسى يكرم القاده المتقاعدين ويشيد بدورهم فى الحفاظ على القوات المسلحة

1796435_439076969556624_413206374_n

كتبت | إسراء علوان

شهد المشير عبدالفتاح السيسى ، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، الإحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة واحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يوليو 2013 والأول من يناير 2014 م ، وذلك بحضور  الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة واسرهم  .

وقام المشير  السيسى ، بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية تقديراً لتفانيهم فى أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .

وأكد المشير  السيسى أن القوات المسلحة بعطاء ابنائها وتضحياتهم ستظل نموذحاً فريدا للإنضباط والإلتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم ، معرباً عن إمتنانه وتقديره للقادة الذين أمضوا رسالتهم داخل القوات المسلحة بكل الصدق والإخلاص والأمانة ، ونذروا أنفسهم لخدمه الوطن والدفاع عنه فى أصعب اللحظات من تاريخ مصر .

وأشار ان تجديد مسئولية القيادة ونقلها من جيل إلى جيل من التقاليد العسكرية التى تحرص عليها القوات المسلحة التى قدمت على مدار تاريخها نخبة من أعظم القادة ، الذين تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية وقيمها ومسئوليتها تجاه الوطن .وأشاد المشير السيسى ، بالقادة المكرمين ودورهم فى الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها فى مواجهة الصعاب والتحديات ، وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أرقى مستويات الأداء والإستعداد والكفاءة القتالية العالية بما يمكنها من تحقيق الأهداف العليا للوطن والحفاظ على سلامته وقدسية أراضيه .

ووجه الشكر لأسر القادة المكرمين لما تحملته من مسئولية إجتماعية كبرى فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء .

المصدر | الشرقية توداى 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى