شهد الفريق أول عبدالفتاح السيسى ، القائد العام للقوات المسلحة ، مراسم الإحتفال بتخريج الدفعة 148 من معهد ضباط الصف المعلمين .
و قد طمأن السيسى الشعب المصرى قائلاً : ” لا يوجد قلق أو خوف فنحن فداكم والجيش المصرى فداء لمصر والمصريين ومن يمسكم لن نتركه على وجه الأرض ، هدفنا البناء والتعمير والرخاء وليس القتل ولا الترويع ولا إيذاء المصريين .”
كما هنأ الفريق أول الخريجين وأسرهم بالإنضمام لصفوف الجيش المصرى بقيمه وتقاليده العريقه وحملهم أمانة الدفاع عن الوطن وخدمة شعبه العظيم بكل الشرف والتضحية والفداء .
وأكد “السيسي ” أن إعداد وتأهيل ضباط الصف من المهام الرئيسية التى تحظى بإهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة ، وتوفير كافة الإمكانات العلمية والثقافية والفنية لتخريج أجيال من ضباط الصف المعلمين القادرين على مواكبة التطورات المتلاحقة التى تشهدها القوات المسلحة .
وقد قام قام الفريق بتكريم أسرة الشهيد المساعد محمد فكرى عبد الغفار ، وإفتتح معهد ضباط الصف بعد تطويره وإعادة انشاؤه على مساحة 600 فدان لمسايرة التقدم العلمى والتكنولوجى داخل المنشآت والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة ، وذلك بحضور الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وأسر الخريجين وعدد من طلبة الجامعات المصرية .
المصدر | الشرقية توداي










