سياسة

السيسي يداعب الحضور: بحبكم كلكم واستحملوا بقي الكيكي

السيسي يداعب الحضور
السيسي يداعب الحضور

اختتمت فعاليات جلسة اسأل الرئيس بمؤتمر الشباب السادس وقبيل الانتهاء مباشرة، وجه الرئيس السيسى الشكر لجميع الحضور والمشاهدين قائلا: بشكركم جدا على سعة صدركم وكالعادة بتكلم معاكم بكل صدق وانفتاح ووضوح، وفى النهاية نستطيع معا كلنا نحقق لبلدنا الآمال والأحلام اللى بنتمناها لأنفسنا ولأولادنا بغض النظر عن كافة الاسئلة .. حجم المطلوب كتير ولازم نحافظ على بلدنا ونقضى على كافة السلبيات.

وتابع قائلا: أنا والله بحبكم كلكم استحملوا بقى الكيكى واللى انتوا عملتوه دا.

وتستضيف جامعة القاهرة المؤتمر الوطني السادس للشباب في دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات التي خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلف فئات المجتمع وبين رجالات الدولة ومسئوليها من مختلف قطاعات ومفاصل الدولة، يصل عدد المشاركين الى 3000 مدعو، وهو ما يجعله المؤتمر الوطني الأكبر من حيث عدد الحضور.

ويأتي أغلب المشاركين من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة ممثلين عن جميع قطاعات محافظات مصر، بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني هذا بخلاف وجود نخبة من رجال الدولة والشخصيات العامة والبرلمان وممثلين من مختلف فئات الدولة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى