أخبار الشرقية

السيطرة على حريق بمخزن سيراميك ببلبيس

على حريق نشب بشقة سكنية بديرب نجم

كتبت | مي باهي

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطره على حريق هائل نشب بمخزن سيراميك بطريق بلبيس العاشر من رمضان، ولم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية.
قد تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد سمير أبوروضة مأمور مركز شرطة بلبيس بنشوب حريق بمخزن سيراميك بطريق بلبيس العاشر من رمضان دائرة مركز بلبيس، وتوجهت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد« أحمد الشوادفي» رئيس الحماية المدنية بالشرقية، لموقع الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده.

وتبين من التحريات، نشوب الحريق بمخزن للسيراميك والكائن بطريق بلبيس العاشر على مساحة حوالى 10000 متر ، مشون بداخله حوالى 3000 بالة سيراميك، ونتج عن الحريق إحتراق حوالى 100 بالة سيراميك.

وبسؤال «وليد محمد صلاح عبد العزيز» 41 سنة المدير المسئول عن المخزن، رجح أن يكون سبب الحريق شرز كهربائى من الضغط العالى المار أعلى الأرض الفضاء ولم يتهم أحد بالتسبب فيه أو يشتبه فى حدوثه جنائيا وكلفت قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونه وقد تم تحرير المحضر رقم 2470 إداري المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى