أخبار الشرقية

السيطرة على حريق مصنع البلاستيك بمدينة العاشر

حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، فجر اليوم الجمعة، برئاسة العقيد أشرف شوقى رئيس الحماية المدنية بمدينة العاشر، وبإشراف اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية من السيطرة على حريق هائل نشب فى ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس، بمصنع للبلاستيك بالمنطقة الثالثة بمدينة العاشر.

وكان اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالشرقية، قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد غازى رئيس مباحث قسم أول العاشر، يفيد نشوب حريق هائل بمصنع عبد الحكيم هاشم للبلاستيك.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر، برئاسة العقيد أشرف شوقى بعدد 22 سيارة إطفاء وعدد من خزانات المياه، كما انتقل العقيد إبراهيم سلميان رئيس فرع البحث الجنائى لفرع العاشر وضباط الفرع وضباط مباحث قسم أول العاشر، وسيارات الإسعاف، ولم يسفر الحريق عن وقوع أى خسائر بشرية.

وتبين من التحريات الأولية أن الحريق نشب بحبيبات البلاستيك بمخازن التصنيع، ثم امتد لباقى أجزاء من المصنع، فيما قالت مصادر أمنية إن الخسائر الأولية تقدر بالملايين، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار نيابة العاشر برئاسة المستشار محمد جودة للتحقيق، وانتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق، وكيفية حدوثه وتشكيل لجنة لحصر التلفيات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى