ثقافة و فن

السيناريست محمد الحناوى: ليلي علوى لم تسئ للنقاب فى هى ودافنشى

16849926
أكد السيناريست محمد الحناوى مؤلف مسلسل “هى ودافنشى”، الذى تقوم ببطولته ليلى علوى وخالد الصاوى، أن ما نشر حول إساءة ليلى علوى للنقاب أمرا غير حقيقياً، مؤكداً أن الصورة التى نشرت على بعض المواقع الإخبارية للفنانة ليلى علوى وهى ترتدى النقاب مجرد صورة من مشهد ضمن أحداث المسلسل، مستنكراً هجوم البعض على العمل والحكم المسبق لهم على الصورة دون رؤية أحداث المسلسل.

وقال الحناوى إن الصورة تمثل أحد المشاهد التى تظهر فيها ليلى علوى وتريد الإختباء والإختفاء عن الأنظار لسبب ما، لذلك قررت إرتداء النقاب حتى لا يتعرف عليها أحد، وبالتالى لا توجد أى إهانة للنقاب، موضحاً أن بطلة العمل لا ترتدى النقاب خلال أحداث المسلسل سوى فى ذلك المشهد فقط.

وأضاف مؤلف المسلسل مفسراً هذا الهجوم بأنه أصبحت هناك حالة إستقطاب دينى وسياسى كبيرة فى المجتمع، وهو ما جعل الناس عصبية، وسريع فى إصدار الأحكام الإنفعالية، مؤكداً أن مشكلة الإستقطاب أصبحت كبيرة جداً فى المجتمع المصرى.

وقال ‘نه لم يشاهد هذا الهجوم على مواقع التواصل الإجتماعى كما ذكرت بعض الأخبار، موضحاً أنه فى بعض الأحيان ينشر البعض أخبار على عهدة السوشيال ميديا، دون أن يكون هناك أى رد فعل سلبى من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

وأوضح محمد الحناوى أنه أعتاد على تلك الأحكام، موضحاً أنها أحياناً تكون دعاية للمسلسل، منها ما قد يصبح دعاية سلبية وأخرى تصبح إيجابية.

 المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى