أخبار الشرقية

الشرقية تستعد للاحتفالات باعياد ثورة 25 يناير

dZAQeFEDSfWG
كتبت- وسام يونس

غدا تحتفل محافظة الشرقية باعياد ثورة 25 يناير المجيدة حيث يستقبل د. عزازي علي عزازي محافظ الشرقية ,بمكتبه المهنئين من أبناء شعب الشرقية العظيم ومختلف القوي السياسية بالمحافظة والاحزاب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة ثم يتوجه لتحية العلم أمام قصر تقافة الزقازيق, ثم يضع اكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء ثورة 25 يناير
صرح الدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية، أن التعبير عن الرأي والتظاهر السلمي حق مشروع، ويجب أن يتعامل الجميع من أجل التصدي للسلوك الخاطئ الذي يتجاوز احترام حقوق الغير والحفاظ علي مرافق وممتلكات الدولة فهي حق للمواطنين.

، وأشار عزازي إلي أنه يؤيد كل ألوان المشاركة من أجل صالح المواطنين بصفة عامة، ولكن وفق محددات التنسيق مع مديرية أمن الشرقية والقوات المسلحة.
وعبرعزازي عن خالص تقديره واحترامه لشهداء الثورة، ممن ضحوا بدمائهم من أجل أن تعيش مصر وأهلها في جو من الحرية والديمقراطيه الذي لم تعشه من قبل، مشيداً ، .
أن تكون الاحتفالات الجماهيرية والرسمية بعيد الثورة بداية جديدة منيرة من أجل بناء الوطن وتحقيق مطالب أبناءه وتلبيه احتياجاتهم,
أضاف عزازي, انه يتابع مع مختلف فئات الشعب مشاعر القلق التي تنتاب المواطنين من أن يتحول يوم 25 يناير من عيد نحتفل فيه بالثورة إلي يوم تتجدد فيه مصاعب الأمن وعدم الاستقرار آملاً في ألا يكون لتلك المشاعر ما يبررها.

وتوفير كافة الخدمات لبث الطمأنينة في قلوب المواطن الشرقاوي مع اقتراب الذكري الأولي لثورة 25 يناير.
المصدر : الاسبوع اونلاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى