أخبار الرياضة

اليوم .. الشرقية تلاقي دجلة للهروب من القاع

اليوم.. الشرقية يلاقى الرجاء على ملعب أفريكانا وديا‏ً

كتب | أحمد حمدي

يلتقى اليوم فريق الشرقية الأول لكرة القدم نظيرة فريق وادى دجلة فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم موسم« 2016/2017» على ملعب استاد بنها الرياضى فى تمام الساعة الثالثة إلا الربع .

ويسعى فريق الشرقية إلى حصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره التى تسانده فى لقاء اليوم بأعداد كبيرة من أجل تحفيز اللاعبين، والفوز باللقاء من أجل الهروب من شبح الهبوط مبكراً، حيث أن نتائج الفرق الأخرى جعلت مهمة الشرقية سهلة فى حالة الفوز بهذا اللقاء على فريق وادى دجلة بعد تعادل النصر للتعدين مع الداخلية وهزائم طنطا والإنتاج الحربى .

فيما تأكد غياب اللاعبين «سامح شوشه» عن الملاعب لمدة 6 شهور بعد إثبات الأشعة التى أجراها له طبيب الفريق الدكتور «مصطفى عبده » أن الاعب قد أصيب بالرباط الصليبى بعد إصابته فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة وخروج اللاعب من المباراة ونزول « أحمد صالح» ، ويذكر أن اللاعب قد شارك مع فريق الشرقية فى كل المبارايات كالاعب أساسياً وهو قد مايحدث خلل فى منطقة قلب الدفاع للفريق الشرقاوى اليوم أمام فريق وادى دجلة .

بينما يفقتد الفريق أيضاً الى خدمات لاعب خط الوسط وقائد الفريق« أيمن سعيد» بسبب شد فى العضلة الخلفية قد تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين ، وقام المدير الفنى للفريق الكابتن «طارق يحيي» بالإستعانة بخدمات «محمود رامبو» كبديلا لـ «أيمن سعيد» ، ويسعى فريق الشرقية للحصول على الثلاث نقاط للهروب من منطقة القاع بعد تعادل الداخلية والنصر للتعدين بالأمس .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى