أخبار الشرقيةسلايد

توزيع 42 كارت فيزا كرامة جديد على المستحقين بـ الشرقية

الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الإنتهاء من توزيع عدد 42 كارت فيزا كرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ممن لا يتقاضون معاشا ثابتا.

وأضاف المحافظ أن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين، وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وشدد “ممدوح غراب” على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية، التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح الأستاذ عبد الحميد الطحاوي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الشرقية، أنه تم الإنتهاء من توزيع عدد 40 كارت فيزا كرامة وعدد 2 كارت فيزا كرامة “قائم بالصرف”، وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم وتسليمها للمستحقين من خلال عدد 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة.

ليصل إجمالي عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى “158370” مستفيد ، مقسمين إلى 81645 مستفيد تكافل و 76725 مستفيد كرامة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى