أخبار الشرقية

الشرقية يتعادل ودياً مع الجمارك

الشرقية
فريق نادي الشرقية

كتبت | هدير هشام

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بقياده محمد فايز المدير الفني للفريق سلبياً مع مضيفه نادي الجمارك، في المباراة الودية التي جمعت بينهما ظهر اليوم السبت، في آخر وديات الفريق استعداداً لانطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الثالثة والمقرر انطلاقته السبت المقبل.

وحضر المباراة إبراهيم الباجوري، عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق.

ويعد هذا اللقاء هو سابع اللقاءات الودية للفريق الشرقاوي خلال فترة الإعداد التي خاضها الفريق استعداداً للموسم الجديد من دوري الدرجة الثالثة.

وحقق الفريق الفوز في أربع لقاءات على فرق أبوكبير والرباط والأنوار والمنصورة والسنبلاوين على الترتيب، فيما نال الفريق هزيمتين من اتحاد الشرطة وبني عبيد.

من جانبه قال محمد فايز المدير الفني للفريق، إنه سعيد بهدة التجربة الأخيرة مع نادي الجمارك، مضيفاً أن استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الفريق الأساسي والذي سيخوض به الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: هوكي الشرقية يفوز على شباب ناصر في الدوري

وأشار فايز أن الشوط الأول كان سجال بين الفريقين مع أفضلية نسبية للشرقية، وأضاع اللاعبين العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الخصم.

وتابع المدير الفني للشرقية، أنه مع بداية الشوط الثاني أجرى بعض التغييرات والتي غيرت من مسار المباراة واستحوذ الشرقية على الشوط الثاني تماماً.

وأتيحت للاعبين العديد من الفرص السهلة، منها تسديدة تصدت لها عارضة حارس مرمى الجمارك، وسجل الفريق هدفين صحيحين لكن حامل الرايةان له رأي آخر باكتساب الهدفين تسلسل.

وأوضح فايز أنه تم إشراك المهاجم الشاب كريم سمير لمدة 15 دقيقة في آخر المباراة ليعطي الفرصة للاعب لاكتساب الثقة وحساسية المباريات، نظراً لانقطاع اللاعب عن التدريبات لمدة أسبوعين مع فريقه السابق نادي الزرقا قبل الانضمام للفريق الشرقاوي.

كما قرر محمد فايز المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، بعد مباراة اليوم، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غداً الإثنين، علي ستاد جامعة الزقازيق.

يذكر أن نادي الشرقية يلعب في المجموعة العاشرة بدوري الدرجة الثالثة، وتضم المجموعة 14 فريق، ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته في الدوري خارج ملعبه عندما يلاقي مضيفه شباب ديرب نجم، يوم السبت المقبل في تمام الثانية والنصف عصراً.

زر الذهاب إلى الأعلى