أخبار الرياضة

الشركة الراعية للأهلى تجهز ودية عالمية فى يناير

الأهلي يكشف موقف رحيل الثنائي

تجهز الشركة الراعية للنادى الأهلى، مباراة ودية عالمية مع أحد أكبر الفرق العالمية، لإقامتها فى يناير المقبل، وكشف مصدر داخل النادى، أن الشركة السعودية الراعية لحقوق الفريق، بدأت إجراءات الاتفاق مع أحد أندية القمة فى الدوريات الثلاث الكبرى إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، على أن تقام المباراة فى الإمارات فى يناير المقبل أو بداية فبراير، مشيراً إلى أن المباراة ستقام بمشاركة نجوم الفريقين، لتحقيق عائد مالى مناسب للشركة الراعية.

فى سياق آخر، يختتم الفريق الكروى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى، معسكره المغلق فى السادس من أكتوبر، ظهر اليوم الأحد، عقب التدريب الصباحى، على أن يغادر اللاعبون المعسكر، حيث يحصلون على إجازة غداً الاثنين، أول أيام العيد، مع أسرهم، قبل العودة للانتظام فى المران بعد غد الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى فى افتتاح مسابقة الدورى الممتاز.

فى سياق مختلف، جددت إدارة النادى خلال الساعات الأخيرة، اتصالاتها مع مسئولى فريق أندرلخت البلجيكى، عن طريق وكلاء صفقة انتقال محمود حسن «تريزيجيه» إلى الفريق البلجيكى، للحصول على مستحقات انتقال اللاعب بشكل نهائى، خاصة مع تجاهل إرسال أى أقساط مالية منذ إتمام التعاقد.

وشدد مسئولو الأهلى، فى اتصالاتهم، على ضرورة الحصول على قيمة الصفقة فى أقرب فرصة، خاصة بعد رفضهم استعارة اللاعب فى فترة الانتقالات الحالية، وإعارته لأحد أندية القاع فى الدورى البلجيكى، وهو ما يعنى أحقية حصول الأهلى على مقابل مادى نظير إعارة اللاعب.

فى سياق مختلف، تجددت إصابة أحمد حجازى مدافع الفريق، خلال الساعات الأخيرة، فى العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب لأشعة على القدم المصابة، لتحديد إمكانية سفره مع الثنائى رامى ربيعة ومروان محسن، للخضوع للفحص الطبى، لاسيما أنه استخرج تأشيرة السفر لدخول ألمانيا مع الثنائى السابق، واشتكى اللاعب من آلام فى العضلة الخلفية بعد مشاركته فى جزء من تدريبات الكرة.

فى ذات السياق، منح الجهاز الفنى للفريق، أحمد فتحى الظهير الأيمن راحة من التدريبات حتى غدٍ الاثنين على أن ينتظم اللاعب فى التدريبات الجماعية الثلاثاء، وذلك لمنح اللاعب أقصى قدر من الراحة وتجنباً للإرهاق بعدما خاض مع منتخب مصر مباراتى غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين، بالإضافة إلى أنه لن يشارك مع الفريق فى مباراة الإسماعيلى بسبب الإيقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء فى مباراة نهائى كأس مصر.

فيما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن أحد خبراء التحكيم سيلقى محاضرة على اللاعبين يوم الثلاثاء المقبل، حول آخر تعديلات قانون اللعبة، حتى يتمكن اللاعبون من الاطلاع على التعديلات واستيعابها جيداً لتجنبها فى المباريات.

من جانبه، قال مؤمن زكريا لاعب خط وسط الفريق، إن معسكر إعداد الفريق الذى أقيم فى مدينة 6 أكتوبر حقق كل أهدافه، وأن اللاعبين خاضوا تدريبات قوية وتعرفوا على الفكر الفنى لحسام البدرى، لافتاً إلى أن الفريق أصبح جاهزاً لخوض مباريات الدورى، موضحاً أن هناك ثلاث مباريات تنتظر الأهلى مع انطلاق المسابقة يوم 17 سبتمبر الحالى أمام الإسماعيلى والمقاولون ووادى دجلة قبل توقف المسابقة من جديد نتيجة لارتباطات المنتخب.

وأوضح أن كل اللاعبين لديهم تركيز كبير من أجل تجاوز هذه المباريات الثلاث، حتى يبدأ الفريق المسابقة بقوة ويحصل على أول 9 نقاط مما يعطيه دفعة قوية لمواصلة مسيرته فى المسابقة المحلية للحفاظ على درع الدورى.

وأضاف أن الصفقات التى أبرمها الأهلى هذا الموسم صفقات من العيار الثقيل، وسوف تسهم بقوة مع الفريق فى الفوز بكل البطولات لتحقيق طموحات الجماهير، لافتاً إلى أن الجميع استوعب درس الموسم الماضى سواء فى بطولة كأس مصر أو دورى الأبطال ولن يسمح أحد بتكرارها فى الموسم الجديد، وجاهزون لحصد كل البطولات فى الموسم الجديد.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى