ثقافة و فن

الشركة المنتجة لنسر الصعيد تقع في خطأ وتسرب أحداث المسلسل

مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

 

كتب | أحمد الدويري

تسعى الشركات المنتجة للمسلسلات والأفلام إلى تحقيق أعلى نسبة أرباح من الأعمال التي تُقدمها، سواء في السينما أو التلفزيون، بجانب نسبة المشاهدات التي تصل إليها الحلقات المختلفة عبر موقع يوتيوب.

النجاح على مستوى المشاهدات عبر يوتيوب، أحد الأمور التي حققتها شركة العدل جروب، حتى الآن، حيث تتخطى حلقات مسلسل نسر الصعيد، معدل المليون مشاهدة يوميًا.

وعلى عكس المتوقع، وقعت الشركة في خطأ غير مقصود، وحرقت جميع أحداث المسلسل، في الجزء التوصيفي للمسلسل على موقع يوتيوب، من خلال كتابة كل ما سيحدث في الحلقات المقبلة تقريبًا.

الشركة المنتجة لمسلسل نسر الصعيد تقع في خطأ وتسرب أحداث المسلسل

وقالت الشركة عن وصف المسلسل: تدور الأحداث مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان حول (زين) ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع (هتلر الذى يقوم بأداء الشخصية النجم القدير سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، ولكن ينفصل عنها بعد فترة ويتزوج ابنة عمه في النهاية‎.

أوضحت الشركة أن المسلسل كان يحمل اسم (زين) حتى قبل بدأ التصوير بفترة قليلة، حيث تم الإعلان عن تغيير الاسم إلى (نسر الصعيد).

 

الصعيد 1

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى