أخبار مصرأخبار العالمسلايد

قفزة كبيرة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت 18 سبتمبر

الصحة تعلن بيان كورونا
الصحة تعلن بيان كورونا
.. يهتم الكثير من المواطنين بمتابعة بيان إصابات ووفيات كورونا في مصر بشكل يومي.. ويستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” آخر المستجدات في هذا الشأن

حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان بيان كورونا ليوم السبت الموافق 18 سبتمبر، والذي جاء على النحو التالي:

الصحة تعلن بيان كورونا

نقلًا عن “مصراوي” أعلنت وزارة الصحة والسكان عن، خروج 711 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة والتأكد من تمام شفائهم، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين إلى 249793.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي ياسم وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 637 حالة جديدة ثبتت إيجابية إصابتها بالفيرس، بعد إجراء التحاليل المعملية

كما أعلن أنه تم تسجيل 16 حالة وفاة جديدة اليوم بسبب كورونا.

وأشار “مجاهد” إلى أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا حتى أمس السبت، هو: 296276 من ضمنهم 249793 حالة تم شفاؤها، و16951 حالة وفاة.

فيما تواصل وزارة الصحة رفع استعدادتها بكافة محافظات مصر، بالإافة للعمل على متابعة الموقف الصحي بشكل مستمر، واتخا كافة الإجراءات الطبية الاحترازية اللازمة للتصدي للفيروسات والأمراض المعدية.

وخصصت الوزارة وسائل مختلفة لتسهيل تواصل المواطنين معها، وهي: الخط الساخن “105”،و “15335”، ورقم الواتساب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “صحة مصر” المتاح على الموبايل.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى