أخبار مصر

وزارة الصحة تنشر قيمة تبرع محمد رمضان لها

00 102

نشرت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook رسالة شكر من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والإسكان لكل من ساهم بجهود أظهرت تضافر وتكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لاجتياز أزمة وباء كورونا المستجد.

ورافقت تلك الرسالة بالمبلغ قيمة تبرع الفنان محمد رمضان لوزراة الصحة والسكان وتبلغ 300 ألف جنيه مصري وهو مبلغ يخصص للمستلزمات الوقائية.

وجاء في الرسالة في خطابات مستمرة لوزارة الصحة والسكان لدعم جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا..ساهم أبناء الوطن هؤلاء من رجال الأعمال و مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص، بكثير من التبرعات العينية والمادية، والمستلزمات الطبية وغيرها بالمستشفيات.

وتتقدم الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بالشكر لكل من ساهم بجهود أظهرت تضافر وتكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لاجتياز تلك الأزمة.

يعرض للفنان محمد رمضان حاليا مسلسل “البرنس” ويشارك في بطولته إلى جانب نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وغيرهم من النجوم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى