أخبار العالم

الصحة: 5 حالات إصابة فى انفجار أتوبيس بمحيط جامعة الأزهر

الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف المصرية

أكد الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أن حادث انفجار الأتوبيس الذى وقع منذ قليل أمام جامعة الأزهر، أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.

وأوضح الأنصارى، أن جميع الإصابات سطحية، ومن المتوقع مغادرتهم المستشفى بعد قليل، لافتًا إلى أنه لا يوجد حالات إصابة أخرى بموقع الحادث.

 
المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى