ثقافة و فن

الصور الأولى من عقد قران محمود العسيلي

العسيلي

كتب | أحمد الدويري

عقد اليوم الثلاثاء، المطر محمود العسيلي، قرانه على خطيبته أمنية عبدالمنعم، خبيرة التجميل، وذلك في محافظة الاسكندرية، بحضور أصدقائهما المقربين والأقارب، ويقام حفل الزفاف يوم الجمعة المقبل.

وأعلن محمود العسيلي لجمهوره في شهر يوليو الماضي، خطبته من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد ارتباطهما بقصة حب ، وتمت الخطبة في حفل عائلي بإحدى قرى الساحل الشمالي.

وفي سياق آخر شارك محمود العسيلى في الفترة الأخيرة بكليب أغنية سلامونيلا مع المغني تميم يونس، والتى أثارت جدلا واسعا عبر مواقع السوشيال ميديا وتصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرح محمود العسيلي في شهر أغسطس الماضي كليب أغنية أنتي وأنا، والأغنية من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتوزيع علي فتح الله، الكليب من إخراج إبراهيم حدرج.

وفي رأس السنة حل العسيلى برفقة مدحت صالح، ومصطفى حجاج، ضيوفًا على برنامج معكم، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على فضائية CBC، وأوضح خلال الحلقة اهتمامه بكل ما هو جديد من كلمات وألحان، ليواكب التطور الرهيب فى الفن والتكنولوجي، ولفت إلى أن أغنية مجنونة كتبها ولحنها وهو طالب في الكلية، لافتًا أنه عرض على المنتج الأغنية على سبيل الهزار، ولكنه أصر على أن يغنيها فى الألبوم.

 

374 375

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى