أخبار العالم

الطائرات العسكرية تتدخل لإخماد حرائق الوادي الجديد

 

العسكرية تتدخل لاخماد حرائق الوادي الجديد 3
الطائرات العسكرية تتدخل لإخماد حرائق الوادي الجديد

 

كتب | أحمد الدويري

تدخلت قوات الحماية المدينة وطائرات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة صباح اليوم  في إخماد حرائق أكثر من 60 فدان من النخيل في قرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة بالوادي الجديد.

حيث أن قوات الأمن تجري حاليًا عملية التبريد، وذلك بعد ان قامت قوات الحماية المدنية بعملهم لمدة 16 ساعة متواصلة للسيطرة على الحريق.

وشهدت محافظة الوادي الجديد حريقًا هائلًا في قرية الراشدة، بدأ بـ60 فدانًا من النخيل، وطال منازل المواطنين، وامتدت آثاره لقرية العوينة المجاورة، مخلفًا 36 مصابًا، واستعانت المحافظة بـ30 سيارة إطفاء من محافظتي أسيوط وسوهاج.

كما جرى الدفع بـ50 سيارة إسعاف لنقل المصابين، ويتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تداعيات الحريق لحظة بلحظة، كما دفعت القوات المسلحة بـ4 مروحيات للمشاركة في إخماد النيران.

فيما أصيب اليوم النائب داود سليمان عضو مجلس النواب عن دائرة الخارجة وباريس، أثناء تفقده لحريق الراشدة، ونقل بالإسعاف لتلقي العلاج اللازم، فيما ارتفعت حصيلة المصابين في الحريق حتى الآن إلى 37 مصابًا.

ووصل عدد من نواب البرلمان لموقع الحريق للوقوف على أسبابه واحتياجات المواطنين، فيما أعلن محافظ الوادي الجديد رفع حالة الطوارئ وتشكيل غرفة عمليات.

 

العسكرية تتدخل لاخماد حرائق الوادي الجديد
الطائرات العسكرية تتدخل لإخماد حرائق الوادي الجديد
العسكرية تتدخل لاخماد حرائق الوادي الجديد 2
الطائرات العسكرية تتدخل لإخماد حرائق الوادي الجديد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى