أخبار الشرقيةسلايد

العثور على أعمال سحر وجثتين أثناء البحث عن جثمان الشاب المفقود بترعة الاسماعيلية في الشرقية


يواصل الغواصون بقوات الإنقاذ النهري بالشرقية لليوم الـ15 على التوالي، جهودهم للبحث عن جثة الطالب ” محمد السيد دياب” المفقودة بترعة الاسماعيلية ناحية كوبري الزوامل دائرة مركز بلبيس في الشرقية.

وخلال عملية البحث عن الجثة المفقودة عثر الغواصون على جثث لمفقودين خلال يومين متتالين، كما عثرو اليوم على كيس كبير مملوء بأعمال السحر.

حيث اشتبه الغواصون أثناء عملية البحث في كيس أسود غريب بمياه الترعة، وعلى الفور قاموا باستخراجه وباستطلاعه وجدوا أنه مملوء بأعمال سحر سفلية، وقد قاموا بمساعدة الأهالي بفتح الكيس واشعال النيران به والتخلص من كل الأعمال الموجودة به.

إلى جانب ذلك انتشلت القوات خلال الأيام الماضية جثتين مجهولتين، أحدهما لشاب مجهول الهوية، والأخرى كانت لطفل 10 سنوات من دائرة مركز مشتول السوق تعرض للغرق بسبب اختلال توازنه أثناء نزوله لملء مياه.

حيث انتشلت القوات جثمان الطفل بعد دقائق من غرقه وإخطارهم بالحادث فتوجهوا لمكان سقوطه وقاموا بانتشال الجثة.

وترجع بدايات الحادث قبل 15 يوم عندما تلقى اللواء إبرهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد، تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغًا بانقلاب سيارة ربع نقل فى الترعة المارة أمام قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس، وكان يستقل السيارة 5 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة والحماية المدنية لموقع الحادث، وتم الدفع بقوات من الإنقاذ النهرى بإشراف العميد محمد عدلى مدير الحماية المدنية.

تبين من التحريات الأولية التى أجرتها المباحث، أن السيارة كانت فى طريقها إلى منزل أسرة عروسة لإحضار “العفش” ونقله إلى منزل العريس، إلا أن السيارة انقلبت بهم فى الطريق من أعلى الترعة.

مما أسفر عن:

وفاة “محمد محمد أحمد دياب” 54 سنة-فلاح، وإصابة شقيقه”صلاح” 45 سنة-عامل، وإصابة “عبدالله السيد محمد سالم دياب” 18 سنة-طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات، وفقدان جثة شقيقه “محمد” 20 سنة-طالب بالفرقة الثانية بكلية نظم المعلومات.

دياب

وقد جرى انتشال السيارة والمصابين وجثة أحد الضحايا، فيما لا تزال جهود البحث جارية لانتشال جثة الفقيد الأخير من المياه.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: 11 ضابط و40 غواص للبحث عن جثة شاب سقط بترعة الإسماعيلية في الشرقية

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1933590786798698&id=100004433865772

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى