أخبار الشرقيةسلايد

العثور على حمير مذبوحة ومسلوخة بجانب ترعة في الشرقية.. الداخلية تكشف الملابسات

العثور على حمير مذبوحة
العثور على حمير مذبوحة

العثور على حمير مذبوحة.. كشفت وزارة الداخلية المصرية، تفاصيل العثور على 2 حمار منزوعين الجلد، بجوار إحدى المصارف المائية بدائرة مركز أبو كبير محافظة الشرقية.

وذلك بعد أن تم رصد مقطع فيديو يتم تداوله على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي، يتحدث خلاله أحد الأشخاص عن عثوره على حمير “مسلوخة” بجانب ترعة بمركز أبو كبير.

العثور على حمير مذبوحة

على الفور بدأت الأجهزة الأمنية في تكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وبالفحص والتحري تبين أن:

الشخص الذي قام ببث وتصوير الفيديو، هو سائق-مقيم دائرة مركز أبو كبير، وأن وراء ارتكاب الواقعة “سائق، وتاجر دواب “حمير” وهما أيضًا مقيمان بأبو كبير.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المسؤول عن بث الفيديو، والشخصين المسئولين عن الواقعة

فيما اعترف الأول بأنه يقوم هو الثاني بالاتجار في الدواب، وأنهما بعد أن نفق لهما حمارين، قررا سلخ جلودها فقط بنية بيعها، وأنهما لم يقوما بذبحها أو تقطيع لحومها مطلقًا.

وبمراجعة الجهات البيطرية المختصة بالشرقية، أفادت بأن الدابتين نافقتين ولم يتم ذبحهما وأنهما كاملين الأعضاء.

وبسؤال الشخص الأول الذي قام بنشر مقطع الفيديو، أفاد بأنه أثناء عودته لمسكنه فوجىء بوجود جثامين الدابتين، فقام بتصوير مقطع الفيديو وبثه لإعتقاده بأنه سيتم تقطيعهما وبيع لحومهما بالأسواق.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى