أخبار مصرسلايد

العجل الطائر يقتل شخصين ويصيب آخرين في المنوفية “تفاصيل”

العجل الطائر يقتل شخصين ويصيب آخرين في المنوفية
العجل الطائر يقتل شخصين ويصيب آخرين
.. تسبب “عجل” أضحية، في مقتل شخصين وإصابة آخرين، وذلك بعدما قفز من سيارة نصف نقل كانت تقله على الطريق الاقليمي مركز الباجور محافظة المنوفية.

العجل الطائر يقتل شخصين ويصيب آخرين

ونقلًا عن “مصراوي” كشف مصدر في محافظة المنوفية تفاصيل، حيث قال المصدر أن سيارة نصف نقل كانت تنقل “العجل” الذي بات يعرف إعلاميًا بالعجل الطائر

والذي قفز منها فسقط على سيارة ملاكي، ما أدى لانقلابها على الطريق الإقليمي مركز الباجور.

وأشار المصدر، إلى أن الحادث تسبب في مصرع اثنين من مستقلي السيارة الملاكي، وإصابة شخصين آخرين وهما في حالة حرجة، وقد تم نقلهم للعناية المركزة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

عجل يتسبب في قتل مواطنين

كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد وقوع حادث على الطريق الإقليمى دائرة مركز الباجور ووجود وفيات وإصابات.

على الفور انتقلت قوة من الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.. وبالفحص تبين:

مصرع “ص.ا”، و”م.ج”، بسبب قفز “عجل” أضحية للعيد كانت تقله سيارة نصف نقل وسقوطه على سيارتهم الخاصة، وإصابة شخصين آخرين.

جرى نقل الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى