ثقافة و فن

العمر الحقيقي للفنانة صابرين

العمر الحقيقي للفنانة صابرين
العمر الحقيقي للفنانة صابرين

يتسائل البعض عن العمر الحقيقي للفنانة صابرين  وذلك بعد ظهورها مع نجليها علي ويوسف أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «عروستي» الذي تشارك فيه، ويعد هذا الظهور الأول لهما.

العمر الحقيقي للفنانة صابرين

وداعبت صابرين أولادها أمام الكاميرا وكشفت عن هواياتهما ومن منهما يحب أن يدخل التمثيل ومتمسك به، ومن لايفكر في الأمر، وأكدت أنها تتركهما يفعلان مايحباه.

وتساءل الكثير من المتابعين، عن العمر الحقيقي للفنانة صابرين، فهي من مواليد شهر أكتوبر لعام 1967، والذى يصل عمرها لـ 53 عامًا.

وتعيش الفنانة صابرين حالة من النشاط الفني حيث يعرض لها أكثر من عمل فني في وقت واحد، ويعرض اليوم آخر حلقات مسلسلها الجديد حكاية 1% والذي تلعب خلاله شخصية أمل الفتاة الكفيفة.

و علمت فيتو أنها حصلت على 2 مليون جنيه مقابل دورها في العمل، وحققت حكاية 1% نجاحًا لافتًا للأنظار عند بدء عرضها.

مواعيد العرض

ويذاع مسلسل زي القمر حكاية 1% على قناة CBC دراما في الحادية عشرة مساء وتعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 4 مساء، كما ستعرض أيضا في نفس الوقت على منصة watch it.

الأبطال

ومسلسل زي القمر حكاية 1% تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهي الحدوتة الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر”، ويشارك في بطولتها صابرين وعفاف شعيب وبتول الحداد.

بدء العرض

وبدأت قناة cbc، السبت الماضي، عرض أولى حلقات مسلسل زي القمر حدوتة 1% وذلك في تمام الثامنة مساء وتعاد حلقات المسلسل الساعة 2.30 صباحًا وفي الساعة 11 صباحًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى