أخبار الشرقية

الغضب يسيطر على أهالي مدينة القنايات بسبب مقلب القمامة

7777

كتب | شادي زعبل

حالة من الغضب الشديد تنتاب أهالي مدينة القنايات بسبب مقلب القمامة الموجود بطريق عزبة «أبو عجوة» الذي أصبح خطراً محققاً على صحتهم وصحة أبنائهم ليس فقط لرائحة تجمع القمامة بل واشتعال التجمعات نظراً للمواد العضوية الموجودة بها مما يسبب للأهالي اختناق .

لم تتوقف الكارثة إلى هذا الحد فقط بل ويتجمع نباشين الخردة ومجمعوها على مقلب القمامة ويفتشون فيه ويلقون بالأكياس على الطريق وقد يشعلوه في بعض الأحيان بالإضافة إلى ذلك وجود مقطورات مجهولة غير تابعة لمجلس المدينة تلقي بمخلفات وحيوانات نافقة وسط التجمعات .

وقال عبدالله أحد أهالي المدينة: حسبي الله ونعم الوكيل كل يوم اشتعال النيران في مقلب القمامة والأدخنة هتموتنا والأطفال بتموت من الدخان دا والدولة في غياب ومجلس المدينة يتجاهل شكاوينا .

وقالت «سناء» : الأمراض بنبعد عنها والدولة مش عارفة تقوم بدورها والمسؤولين قاعدين على مكاتبهم مريحين وإحنا اللي بنموت وبنتعب وهما مغيبين .

وقال «إبراهيم» : مجلس المدينة يتجاهل كل الشكاوي واستكمل موجهاً رسالة لرئلسة مدينة القنايات «ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء» .

قمامة القنايات 2 قمامة القنايات 3 قمامة القنايات 4 قمامة القنايات 5 قمامة القنايات 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى