أخبار الرياضة

الغندور ردا على مرتضى: لست على صواب دائمًا.. والزمالك إلى أسوأ

ردا على مرتضى لست على صواب دائمًا.. والزمالك إلى أسوأ

انتقد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، مرتضى منصور، رئيس النادي، بعد التصريحات التي بدرت منه ضد لاعبي فريقه، عقب الأداء السيء وتعادله مع الرجاء (1-1) في الدوري الممتاز.

وكان مرتضى انفعل على الهواء وأغلق هاتفه في وجه خالد الغندور، لينهي مداخلة أجراها في برنامج “ملعب الشريف” عبر قناة “LTC”.

وقال الغندور: “مرتضى يعتقد دائمًا أن وجهة نظره دائمًا صحيحة، وللأسف هذا الوضع لن يستمر، لأن النتائج منذ بداية الموسم سيئة للغاية، وليس في آخر مباراتين فقط لأنه لم يتسلم النادي”.

وأكد لاعب الزمالك السابق: “يجب احترام رغبة الجمعية العمومية في انتخاب هاني العتال نائبًا لرئيس الزمالك، مثل احترام القانون الذي نحترمه جميعًا، وهو رجل قانون ويعرف هذا جيدًا”.

وتابع متهكمًا: “مرتضى بما لديه من نفوذ وقوة لا يقدر على التوجه للجنة الأولمبية بعد انتخابه للحصول على قرار استلام النادي؟ وما علاقة الجهاز المعاون بالمدير الفني نيبوشا من الأساس؟”.

وأكد: “الضغط العصبي الذي يمثله مرتضى على اللاعبين يُسبب إحباطًا لهم، خاصة أنهم ما زالوا صغيرين في السن ومن أندية مختلفة، ويجب توجيه الدعم لهم بعد الهزيمة بدلا من الهجوم ضدهم”.

وأتم الغندور تصريحاته معربًا عن أسفه مما يعيشه ناديه في الفترة الحالية: “الزمالك في حالة صعبة، وبهذا الوضع سيمر الفريق من سيء إلى أسوأ، وفي النهاية الزمالك نادي كبير”.

يذكر أن الزمالك فقد 14 نقطة خلال مشواره في الدوري هذا الموسم حتى الآن، بعد السقوط في فخ التعادل للمرة الرابعة أمام الرجاء، مقابل الفوز في خمس مباريات، والخسارة في مباراتين هذا الموسم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى