أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة

الشرقية يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة

كتب | أحمد سمير

شدد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، على جميع رؤساء مراكز ومدن المحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير وتجميل كافة المحاور والطرق والميادين الرئيسية، وتكثيف الجهود المبذولة من أجل إسراع عملية التنفيذ طبقا للجدول الزمني المحدد، لإظهار الوجه الجمالي و الحضاري للمدن و الأحياء.

وأوضح محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من أعمال تطوير و تجميل بعض الميادين بمراكز و مدن «أبو حماد – منشأة أبو عمر – القرين» وجاري استمرار أعمال التطوير والتجميل وذلك في إطار خطة المحافظة لتنفيذ مبادرة تجميل الميادين و التطوير الحضاري لمدن المحافظة.

حيث قامت رئاسة مدينة منشأة أبوعمر بالانتهاء من وضع الخرسانة لميدان مجلس المدينة وجاري استكمال الأعمال الخاصة بتطوير الميدان لإظهار مدخل المدينة بشكل جمالي و حضاري.

وقامت رئاسة مدينة القرين بتطوير مدخل المدينة وعمل بلدورات جديدة وزرع أعمدة إنارة على جانب ووسط الطريق المزدوج، كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالانتهاء من أعمال تجميل و تطوير ميدان العزازي .

أكد «سعيد» على رؤساء مراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة لرفع كافة الإشغالات الموجودة في الميادين والطرق العامة والتي تعوق حركة المرور والمواطنين وتتسبب في تزاحم وتكدس مروري، كما شدد على ضرورة رفع أكوام القمامة أول بأول للحفاظ على المظهر الجمالي و الحضاري للمدن، وضرورة عمل دوريات لصيانة أعمدة الإنارة بمداخل و شوارع المدن تيسيراً على حركة السيارات والمواطنين ليلاً.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى