أخبار الشرقية

الفرقة 18 لاتحاد أفراد الشرطة بالشرقية تضبط سيارتين مسروقتين

s720131822031
متابعة | فتحية الديب

تمكنت الفرقة 18 باتحاد أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل برئاسة اللواء مجدى المليجى وبإشراف اللواء محمد العزبى من مطاردة سيارتين وضبط 2 من الجناة وبحوزتهما 14 كيلو بانجو بكمين أمنى بطريق “الزقازيق – أبو حماد” قبل ترويجها بمدينة الزقازيق، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

وكانت مجموعة من اتحاد أفراد الشرطة بالشرقية برئاسة الأمين منصور أبو جبل والأمناء محمد الخطيب وإيهاب محروس قد قاموا بالتنسيق مع اللواء محمد العزبى حكمدار مديرية الأمن على شن حملات وأكمنة أمنية بالطرقات السريعة بالمحافظة ومساعدة ضباط الشرطة وتمكنوا من ضبط العديد من الوقائع.

وأثناء قيامهم برئاسة اللواء مجدى المليجى مساعد المدير للمالية من شن كمين أمنى بالطريق الرئيسى “الزقازيق أبو حماد” أمام قرية صفط الحنة.

اشتبه الكمين فى سيارتين وقاموا بمطاردتهم وتمكنوا من ضبط كل من “محمد ط س ق” 19 سنة مقيم كفر العرب قائد السيارة رقم 5743 أجرة شرقية، وضبط “محمد إ غ ” 27 سنة عاطل مقيم حسن صالح داخل سيارة أخرى وبحوزتهما 14 كيلو بانجو بقصد الترويج وسلاح أبيض عبارة عن سنجة كبيرة الحجم
وبالفحص تبين أن السيارتين مسروقتين وجار تحرير محضر بالواقعة.

وأكد اتحاد أفرد الشرطة بالمديرية استمرارهم فى قيامهم بتكثيف الأكمنة على الطرقات لتأمين المواطنين ورد الجميل لهم بعد وقوفهم بجوار الشرطة يوم 30 يونيه.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى