ثقافة و فن

الفنانة سهير رمزي توضح حقيقة خلعها للحجاب

20130715092155

أكدت الفنانة  المصرية الكبيرة سهير رمزي أن الأخبار التي ترددت خلال الأيام الماضية عن قيامها بخلع الحجاب بعد ارتدائها له عن اقتناع تام طوال السنوات الماضية. هي أخبار عارية تماما من الصحة.

وتابعت قائلة: مستحيل أخلع الحجاب، وبإذن الله أدخل به قبرى“، وليس معنى ظهور خصلةمن شعري خلال حدث أو احتفالية معينة أو تكريم غصب عنيدون أن أدرى، يبقي معناه أنى ح أخلع الحجاب أو إنى خلعته بالفعل، كما جاء في الروايات المتعددة خلال الفترة الأخيرة وفقا للأهرام.

وأوضحت رمزى، أنا مش فاهمة من وراء تلك الروايات غير الصحيحة على الإطلاق، هدفهم إيه بالضبط من إشاعة كلام كاذب كهذا؟، لن يضير أحدًا والعكس، ربنا يهديهم“، مؤكدة أنها سيدة محتشمةوليست محجبة بالمعنى الكامل للحجاب.

يُشار إلى أنه اشتعل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوكوتويتروبعض المواقع والمنتديات على الإنترنت خلال الفترة الأخيرة التي أفادت قيام سهير رمزي بخلع الحجاب وإظهار شعرها أمام الناس خاصة على حسب الروايات المتعددةبسبب إظهارها خصلات من شعرها، بشكل لافت وواضح خلال عدة تكريمات لها في الفترة الأخيرة، آخرها من جانب الفنان سمير صبري، في حفل نادي ليونز نيلبالقاهرة، الذي شهد تكريم عدد كبير من الفنانين والمثقفين وقيادات العمل المدني والتطوعي في إطار الاحتفال السنوي للنادي

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى