ثقافة و فن

الفنان «أحمد فؤاد سليم»: شعب مصر يستاهل السيسي

«أحمد فؤاد سليم»

كتب | شادي زعبل

ذكر الفنان أحمد فؤاد سليم أنه لم يتوقع أن يؤدي واجبه يومًا كرجل مسئوول داخل الجيش المصري؛ ولكن المواقف هي من جعلته يكتشف نفسه؛ موضحًا أنه كان يرى نفسه “جبانًا” قبل دخوله الجيش.

كشف “سليم” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مساء dmc” الذي يُذاع على فضائية “dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري مساء أمس السبت؛ أنه في أحدى المرات قامت قوات العدو الإسرائيلية بإنزال مجموعة من الجنود بالمظلات بالقرب من المعسكر الخاص به أثناء تأديته للخدمة العسكرية؛ وكان مطلوبًا أن يقوم أحد الجنود باستكشاف المعسكر حتى يعلم موقع العدو تحديدًا.

تابع “سليم” أن القيادة اختارت اثنين كان هو أحدهما؛ مشيرًا إلى أنهما لم يضعا في اعتبارهم وجود العدو وظلا يتحدثان وكأن كل شئ يسير بشكل طبيعي؛ معربًا عن أن المصريين خير أجناد الأرض.

أضاف “سليم” أن الشعب المصري شعب عظيم وطيب؛ كما أنه “شعب يستاهل السيسي”؛ مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قدر مصر كما أن مصر قدره؛ لافتًا إلى أن الفن لم يستطع نقل ما نعايشه خلال السنوات الأخيرة؛ معربًا عن أن ذلك طبيعيًا لأن النقد هو عبارة عن رواية القصة فيما بعد، لكننا الآن نعيش الحكاية وفي قلب الحدث.

أردف الفنان أننا في لحظات في غاية العبقرية على حد تعبيره؛ رغم ما نشاهده من سلبيات وفساد لأن تلك المشاهد موروثات تعودنا عليها؛ وأوضح قائلا: “كل ذلك سينتهي بمجرد ما الرئيس السيسي يعيش معانا شوية؛ هنتعلم منه”؛ منوهًا عن أنه هو شخصيًا يتعلم من الرئيس.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى