أخبار الشرقية

القبض على شاب متهم بالتعدي جنسياً على 4 أطفال بديرب نجم

ضبط مديرة بنك اختلست 3 ملايين جنيه من حساب عميل يعمل خارج البلاد

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الجمعة، القبض على الشاب المتهم بالتعدى جنسيا على 4 أطفال بالمرحلة الابتدائية، من جيرانه بقرية منشية صهبرة مركز ديرب نجم، وتم إخطار نيابة ديرب نجم للتحقيق برئاسة إسلام الحديدى وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، بالقبض على كل من “م.إ.إ”، “ن.ال.إ” ، وزوجته “ج” و”إ.ن.ال” ، “هناء.م.ح” ، جميعهم مقيم منشأة صهبرة بمركز ديرب نجم ، وذلك على خلفية قيامهم بإضرام النيران بمنزل. م. أ. ه” طالب  لتعديه جنسيا على 4 أطفال بالقرية، وألقى أقارب الشاب مياه نار عليهم وأصيب 9 من الأشخاص فى مشاجرة شهدتها القرية أمس.”

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فيما قام أهالى المتهم الهارب بإلقاء مادة كاوية على أهالى الأطفال ” ماء نار” مما تسبب فى وقوع إصابات وحروق.

واستقبل مستشفى ديرب نجم كل من ” محمد.ال.ح ” 44 سنة، “إبراهيم.ال.ح” 38 سنة، “السيد.ع.ال” 48 سنة، “محمد.ع.م” 22 سنة، “ع.ع.م” 20 سنة، “سمير.أ.ع” 48 سنة، “عبد الوهاب.م.ع” 26 سنة، “أحمد.م.ع” 20 سنة، “أحمد.ع.ع” 28 سنة، تم تحويل 5 حالات منهم لمستشفى الأحرار لخطورة حالتهم.

كان مركز شرطة ديرب نجم قد استقبل بلاغا من مجموعة من الأهالى بتعدى جنسيا على 4 من الأطفال بالمرحلة الابتدائية، وتبين من التحريات هروب الشاب، وتم ضبط والده وبعرضه على النيابة العامة قررت إخلاء سبيله وضبط وإحضار الشاب الهارب.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى