أخبار مصرسلايد

القبض على أخطر تاجر مخدرات وبحوزته 18 طربة حشيش “جايب مكبس تدوير للحشيش في بيته”

القبض على أخطر تاجر مخدرات وبحوزته 18 طربة حشيش "جايب مكبس تدوير للحشيش في بيته"
تمكنت الاجهزة الامنية من إلقاء القبض على أخطر وأكبر تاجر مخدرات بمحافظة أسوان، حيث ضُبط وبحوزته كمية كبيرة من الحشيش والبانجو.

ووفقًا للأجهزة الأمنية أنه تم ضبط المتهم، وبحوزته 18 طربة حشيش، وكمية كبيرة من مخدر البانجو، حيث تقدر قيمة المخدرات المضبوطة بـ 1.5 مليون جنيه.

كانت قد وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن قيام أحد الأشخاص وله صحيفة جنائية، بالإتجار في الحشيش ومحاولة تصنيعه وتدوير وخلط المخدر بهدف مضاعفة كميته، وذلك داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة أول أسوان.

وبالتنسيق بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقطاع الأمن الوطني والأمن العام ومديرية أمن أسوان، تم التأكد من صحة المعلومات.

وبتقنين الإجراءات وبعد استصدار إذن النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضباط مكافحة المخدرات والجريمة، من ضبط المتهم بمسكنه المتواجد بدائرة قسم شرطة أول أسوان.

وقد ضُبط المتهم وبحوزته ما يلي:

كمية كبيرة من خام مخدر الحشيش تزن 15 كيلو جرام، و18 طربة حشيش تزن 1.800 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو تزن 5 كيلوجرام، كمية من بذور نبات القنب المخدر المستخدم لاستخلاص البانجو تزن 10 كيلو جرام.

أيضًا تم ضبط: الماكينات والأدوات الخاصة بتصنيع وتغليف الحشيش، ومكبس بمشتملاته، ومفرمة كهربائية، وميزان حساس، و13 قطعة سلاح أبيض، وبندقية خرطوش، وطلقات نارية، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والماكينات والمكبس بهدف إعادة تدوير وتصنيع الحشيش، والمبلغ المالي هو حصيلة تجارته غير المشروعة، والهواتف المحمولة يستخدمها لإدارة وترويج تجارته.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.5 مليون جنيه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات مع المتهم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى