أخبار الشرقية

القبض على اثنين من المتهمين باقتحام محكمة الزقازيق الابتدائية

محاكمة

كتبت – فتحيه الديب

تمكنت مباحث الشرقية، مساء امس، من القبض على شخصين من المتهمين بالتعدى على قوات الأمن ورشق سيارة الترحيلات الخاصة بالشرطة رقم 16/6914 بالشرطة والتعدى على مبنى محكمة الزقازيق الابتدائية، حيث تمكن رجال مباحث قسم أول الزقازيق من القبض على “أحمد. ا. ع” وشهرته أحمد العرابى 23 سنة ومقيم حسن صالح و”كريم.ا. م- 20 سنة” عاطل، ومقيم حسن صالح، وتكثف مباحث القسم جهودها للقبض على باقى المتهمين.

وكانت مجموعة من أهالى 5 متهمين فى القضية رقم 3 لسنة 2011 جنايات قسم ثانى الزقازيق قتل عمد، المتهم فيها كل من “تامر. م. أ- 33 سنة” وشقيقه مصطفى، و”أحمد. ص. م” و”سعيد. أ.” وأم المتهمين الأول والثانى “سعاد. م. م- 63 سنة” ربة منزل وجميعهم مقيمون حسن صالح دائرة قسم ثانى الزقازيق لقيامهم بقتل المجنى عليه “عبد اللطيف. م. ع”، وعقب صدور الحكم بشأنهم، اليوم الاثنين بحبس المتهم الأول 25 سنة والثانى 10 سنوات، والمتهمين من الثالث والرابع والخامس 5 سنوات، قامت باقتحام محكمة الزقازيق الابتدائية بالقوة، والتعدى على سيارة الترحيلات التى سوف تنقل المتهمين وتهشيم الزجاج الأمامى والجانى بها وتهشيم زجاج نوافذ المحكمة لمحاولة اقتحام القاعة.

ومن جانبها كثفت أجهزة الأمن بالشرقية من تواجدها أمام المحكمة، وقامت بالسيطرة على الموقف والقبض على 2 من المتهمين، وشنت حملة مكبرة من رجال مباحث قسم ثانى للقبض على باقى المتهمين.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى